محليات

أمل معلق: مصير طريق عكار الدولية يثير قلق الأهالي….. وشركة الأرز توضح.

أمل معلق: مصير طريق عكار الدولية يثير قلق الأهالي….. وشركة الأرز توضح.

بعدما بدأت شركة الأرز بتجهيز الطريق الدولية في سهل عكار للتعبيد من خلال تحديد الحفر وكشفها بواسطة البرش وبعدما استبشر العكاريون خيراً بصيانة هذه الطريق ، تفاجأ العكاريون بتوقف شركة الأرز من إتمام التعبيد وارتفعت الأصوات، وللوقوف على حقيقة الأمر، اتصل رئيس تحرير موقع عكار أولاً بمدير شركة الأرز السيد ربيع الحلبي :

الحلبي يؤكد أن العمل ما زال مستمراً والتوقف الآني بسبب انجاز بعض الإجراءات الإدارية بعدما تفاجأت شركة الأرز بالأعمال التي تقوم بها شركة دنش على المسلك الشرقي من طريق العبدة – مفرق مطار القليعات وأن التعبيد سيبدأ يوم الجمعة القادم بعد انتهاء الاجراءات الإدارية.


وعلى الرغم من طمأنة الحلبي إلى استئناف العمل يوم الجمعة المقبل، إلا أن الأهالي يخشون من تأخير إضافي قد يعطل هذا المشروع الحيوي الذي طال انتظاره.
تجدر الإشارة إلى أن شركة الأرز تقوم بأعمال الصيانة وفق أحدث التقنيات، آخذة بعين الاعتبار الحركة الشاحنية الكثيفة على هذا الطريق، خاصةً مع وجود معبر الدبوسية الحدودي.
هذا التطور الأخير يضع الأهالي في حالة ترقب وانتظار، متسائلين عن مصير طريقهم الدولية التي تعد شرياناً حيوياً للمنطقة.”

والجدير ذكره أن شركة الأرز تقوم بأعمال الصيانة بتقنية عالية وطرق فنية مدروسة، آخذة بعين الاعتبار مرور شاحنات العبور من لبنان إلى العالم العربي لا سيما سوروا الجارة من معبر الدبوسية في منطقة العبودية الحدودية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى